رياضة

القوات" يلحق بـ"المكبر" خسارة بدوري الاحتراف الجزئي"

حقق فريق القوات الفلسطينية فوزاً على حساب أصحاب الأرض جبل المكبر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر، ضمن الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي". وارتقى "القوات" بهذا الفوز إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 9 نقاط، فيما تراجع المكبر للترتيب الخامس متجمداً رصيده عند النقطة الخامسة.

المزيد

الاتحاد الفلسطيني يفتتح دورة المدربين لكرة السلة

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمدينة بيت لحم، دورة المدربين للمستوى الثالث، والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للعبة بمشاركة 26 مشتركاً. وتستمر الدورة حتى العاشر من الشهر الجاري وتتمحور حول أساسيات كرة السلة وطرق التدريب ويحاضر فيها الخبير الاسيوي فادي الصباح.

المزيد

الفدائي يخوض لقاءه الودي الثاني أمام طاجكستان

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تحضيراته لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب طاجكستان، وذلك اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القدس المحتلة، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الطاجيكية دوشنبه، على استاد بامير (Central republican stadium) الذي يتسع لنحو 24 ألف متفرج. وكان المنتخبان قد التقيا في السادس من الشهر الماضي، على استاد دورا الدولي بالخليل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

المزيد

ميسي إلى منتخب الارجنتين مجددا

أعلن ليونيل ميسي أنه سيعود إلى صفوف الأرجنتين لكرة القدم بعدما كان أعلن اعتزاله اللعب دوليا أواخر يونيو/حزيران الماضي إثر خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح.

المزيد

10 لاجئين يشاركون في أولمبياد "ريو دي جانيرو" بالبرازيل

 1 2 3 4 5  ...